27 February, 2007

AmmanNet, the 1st arabic jordanian mass media to discuss Amman's Night Life!

صحن مكسرات صغير وكوب من الشاي كانا سببا في اقتيادي الى نقطة الأمن في حدائق الملك عبد الله بعد شبه مغامرة عاطفية مع إحدى فتيات الليل في الحدائق!.
القصة بدأت عندما انتحلت أنا و زميلي شخصية سياح عرب يبحثون عن المتعة واللهو، قصدنا الحدائق وتجولنا في شوارعها، ولم تكد تمر خمس دقائق حتى تخاطفتنا الفتيات المتربصات خارج المقاهي.

في حدائق الملك عبد الله حياة أخرى تنشط بعد الساعة الثامنة مساءا، موسيقى صاخبة ودعوات سخية من فتيات في مقتبل العمر لدخول المقاهي التي تشعلها سهرات السمر، هذه الدعوات باطنها يختلف عن ظاهرها إذ ان عنوانها (التفضل بشرب فنجان قهوة) لبينا الدعوة بكل سرور بعد ان أخفينا جهاز التسجيل جيدا داخل الحقيبة، قادتنا إحدى الفتيات في العشرينات الى الداخل جلسنا على طاولة خشبية في وسط المقهى الذي تختلط فيه ألوان الأضواء الحمراء مع ديكورات المحل البيضاء، وبدأ الحوار بالتعارف ولم يكن هذا التعارف يخلو من بعض التسالي كالمشروبات والمكسرات التي يقدمها الزبون مرغما للفتاة التي تجالسه، وبعد حفلة التعارف والمكسرات أخذ الحوار ينحو منحى آخر.

"بدك بنات" أختار من تريد من الفتيات الموجودات في المحل، أشارت لفتاة في بداية العشرينات من عمرها هل تريدها؟ إنها صغيره في العمر خذها بسعر خاص 15 دينارا. لكن ما آلية الدفع؟ وكيف نستطيع ان نظفر بفريستنا؟ أجابت: " الدفع الآن مقدما وفي تمام الساعة التاسعة مساءا تكون الفتاة في انتظارك أمام الشارع الرئيسي للحدائق وتأخذها الى أين ما تشاء".

More here.

3 comments:

salam said...

Pretty interesting..I am glad you posted this since seriously, I can't seem to be able to listen to AmmanNet, I don't know why..I know it's a good radio, just can't do it..
However, I thought the post was about where to have the best sushi or where to go clubbing in Amman:)

redrose said...

This will be programmed on Amman Net ? when and at which hour please?

redrose said...

ahh ok..I've just checked the link..truly sad.