30 March, 2008

Umniah rocks the GSM Market in Jordan!



ومنذ الإعلان عن العرض، يؤكّد العموش توافد المواطنين الراغبين في حيازته منذ ساعات الصباح الباكر وحتى قبل افتتاح المعارض يومي الخميس وأمس السبت، وخصوصاً معارض الشركة في عمان في الشميساني والجاردنز وكذلك الأمر في معارض الشركة في إربد والعقبة.

وأشار العموش الى أنّ الشركة منذ يوم الخميس قامت ببيع نحو 20 ألف خط ضمن العرض الجديد في جميع أنحاء المملكة ما وصفه بأنه "مستوى قياسي للمبيعات".

وأكد في الوقت ذاته أن الشركة ستعمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة على طرح عروض جديدة من شأنها تخفيف الضغط غير المسبوق على عرض "خط مستحيل 10".

وعدا عن العرض الجديد تقدم شركة أمنية التي يبلغ عدد مشتركيها اليوم 1.3 مليون مشترك 5 عروض رئيسة ضمن فئة المدفوع مسبقاً وعرضين رئيسين لفئة الاشتراكات الشهرية في سوق يدور في فلكها قرابة الـ 30 عرضاً خلوياً تتبع أربع شركات.

[source]

و هكذا بنحب نحكي للأخت زين.... بس بلاش :)





More about this topic.

UPDATE: Just got those leaked photos from Umniah's showroom security cameras :D ENJOY!




As for me, i'm already an Umniah Subscriber for over 2.5 years now ... and i have FREE phonecalls to all Umniah number :) and 0.06 JD to all other numbers :)

بالثانية من أول ثانية

2 comments:

Anonymous said...

حد يحجزلي خط من هون لانزل الاردن :)

شو بالنسبة للاخت اورنج؟؟ شو وضعها

Anonymous said...

It is certainly interesting for me to read the article. Thanks for it. I like such topics and anything connected to this matter. I would like to read more soon.
Alex
Phone jammers