19 June, 2006

ART أيهاب الحكواتي يعلن الحرب على

أعلن ايهاب الحكواتي, زميلي في مشروع بيسكا, رسميا البارحة الحرب على شبكة راديو و تلفزيون العرب.
ذلك بعد الضغوطات التي قامت بها الأي أر تي على محطات التلفزة التي يصل بثها الى المنطقة العربية و التي تبث مباريات كأس العالم لشعوبها , و بالتحديد التلفزيون السويسري الحكومي و الذي يبث عبر القمر الأوروبي هوت بيرد بثا مشفرا بتقنية فياكسيس القديمة و التي تقوم أجهزة الرسيفير الحديثة بفك تشفيرها بدون بطاقة – أيه كيه أيه ميتابوكس – أو الأقل حداثة التي تقبل بطاقة فياكسيس, و التي يتم فك شيفرتها بطريقة مماثلة لأدخال كلمة سر والتي تمثل الشيفرة. بالأضافة الى قناة كانال بير (1) التركية الأسطنبولية و التي كانت تبث المباريات بشكل مفتوح عبر القمر البلدي التركي كما علمتم سابقا في بوست أخر.

المهم, أيه أر تي قامت بأقناع كانال 1 بتركيب وحدة تشفير متطورة (أكيد أعطوهم أياها ببلاش) بحيث يقوموا بتشفير أي شيء أخضر بطلع عالشاشة شاملا المباريات. و أجبرت التلفزيون السويسري بتغيير كودة التشفير يوميا, بل و عدة مرات يوميا.

و لكن, و بما أن كودة التلفزيون السويسري بتظل فياكسيس, كان أيهاب لها.

سوف يقوم أيهاب الحكواتي, يوميا و على بلوغه – أو مدوانته – الخاص بأعطاء القراء الأكارم الشيفرات لكل يوم بيومه, بل و قد قام بشرح طريقة أدخال الكود في الريسيفر حتى تستطيع قارئاتنا العزيزات متابعة فريقهن الأيطالي – الواقع و اللي كان بيلعب نص جول هظيكت اليوم مع الأمريكان اللي كان راكبلي كل واحد منهم بكم جيمس و طايح عالملعب – على راحتهن في بيوتهن.

للمزيد من المعلومات أنقر(ي) هنا

هاظا البوست برعاية التلفزيون الروماني, الناقل الحصري لكأس العالم على قمر اليوتيلسات دبليو 2 بتقنية الصوت بلا صورة.

ملاحظة هامة جدا: أذا كان لديك فايبر أوبتيك كونيكشين في الشركة التي تعمل بها - يعني أبو ثلاث أربع ميغاهات بنفع - فبأمكانك المبيت في الشركة طوال فترة المونديال بداعي العمل المتراكم, حيث تبث كانال 1 التركية المباريات عبر جهاز الأنترنت -على قولة أخي أياس الجميد- بتقنية اللايف ستريم مباشرة و بدون تشفير. كله أخضر , كله طقع .... خاصة عال فايبر.

Technorati Tags: ehab,hakawati,gets,mad,ART,world,cup,freeeeeeeeeeee

3 comments:

Oleander said...

3al 3afyeh Nasim. dakhlak كانال 1 التركية how do you start the broadcast? i've clicked everything clickable on that page to no avail!

Mala2e6 said...

و كما اخبرت ايهاب في رد من 3 دقائق انا كمان اعلنت الحرب من زمان و ازود كل معارفي بالكود الجديد يوميا و مرات بعطي الكود لتلات ايام قادمة كمان
بس ما كنت اعرف انه الاي ار تي وراء تغيير شيفرة الباقة السويسرية الله لا يوفقهم لا برحمو و لا بتركو غيرهم يرحم

المهم على امل انه السويسرين ما يغيرو نظام التشفير الكل بخير

but as i told ehab it is viaces 1 not 2
and the id is 009400 not 009600

this is very important to know in order to be able to change the right code

thanks nasim

nasimjo said...

Olander, No!!! Don't tell me they removed this one too :(
salam, Your welcome, this is why we are a community ;)
mala2e6 ... nice nickname by the way ;)
hmmm, he's the one responsible for what he provided, my receiver is FTA, and I do actually prefer the radio after all, because i can do more than one thing while "WATCHING" the game on the Radio ;)